رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الثلاثاء 31-10-2017

قتلى حوثيون- أرشيفية
قتلى حوثيون- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الثلاثاء، 31- 10 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. قتلى بين صفوف الحوثيين

أكدت مصادر عسكرية يمنية، اليوم الثلاثاء، مقتل 40 مسلحا من مليشيات الحوثى فى قصف للتحالف العربى استهدف معسكرا تدريبيا فى منطقة ضوران جنوب العاصمة صنعاء


ونقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية عن المصادر، إشارتها إلى مقتل قائد المدفعية فى مليشيات الحوثى العميد محمد صالح الصوفى وإصابة نجله فى قصف للتحالف العربى فى محافظة الجوف.

 
وفى ذمار، قصفت قوات التحالف العربى معسكرا تدريبيا للميليشيات فى منطقة ضوران كان يستخدم لتدريب مقاتلين من أبناء القبائل وإرسالهم إلى الجبهات فى محافظتى تعز والبيضاء، ما أسفر عن مقتل العشرات، وفى منطقة جارف جنوب صنعاء، استهدفت طائرات التحالف العربى معسكرا تدريبيا آخر للمليشيات.



أخبار اليمن اليوم.. "الحزام الأمني" تواصل الانتشار في أبين لليوم الثالث


ومن ناحية أخري، تواصل قوات الحزام الأمنى فى محافظة أبين عملية الانتشار لليوم الثالث على التوالى لملاحقة مسلحى القاعدة فى مديرية المحفد، المعقل الرئيسى للتنظيم المتشدد، فى حين فر المئات من الجماعات المسلحة نحو المناطق الجبلية الوعرة الحدودية بين محافظتى أبين وشبوه.