رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيللي كريم تخوض موسم رمضان 2018 بـ"اختفاء".. ودورها "مفاجأة"

نيللي كريم
نيللي كريم


استقرت النجمة نيللي كريم على مسلسل "اختفاء" لتخوض به الماراثون الرمضاني المُقبل، وذلك بالتعاون مع المنتج جمال العدل، والمخرج أحمد مدحت، الذي انتهى بالفعل من كتابة الحلقات الأولى للمسلسل.

ويُشارك "نيللي" بطولة العمل الفنان إياد نصار، الذي يُجسد دور زوجها، وتبحث نيللي كريم طوال أحداث المسلسل على زوجها، الذي يختفى فى ظروف لا تعلم عنها شىء، وتبحث عنه ويظهر لها العديد من المفاجآت بعد الغموض التي كانت تواجهه مع أقرب المقربين لها.

ويتناول المسلسل القصة بشكل درامي غامض مليئ بالإثارة والتشويق، بعيد تمامًا عن الأعمال التي تقدمها النجمة نيللي كريم في مواسم رمضان الأعوام الماضية.

ومن المقرر أن تبدأ نيللي كريم تصوير المشاهد الأولى من المسلسل نهاية شهر ديسمبر المقبل، في العديد من الديكورات التى يقوم بمعاينتها مخرج العمل احمد مدحت منها شوارع مدينة 6 اكتوبر والشيخ زايد ومدينة الإنتاج الإعلامى والعديد من الأستوديوهات، وإحدى الشقق بمصر الجديدة.

يُذكر أن نيللى كريم قدمت فى رمضان الماضى مسلسل "لأعلى سعر"، مع الفنان احمد فهمى والفنانة زينة والفنان نبيل الحلفاوى، وأحمد مجدى، سلوى محمد على، وجسدت نيللى شخصية راقصة بالية ضمن الأحداث وتعرضت للخيانة من زوجها وصديقتها زينة وواجهت العديد من الصعوبات ضمن أحداث المسلسل، من إخراج محمد العدل.