رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد غياب 7 سنوات.. السينما تصالح ماجد المصري بـ3 أفلام

ماجد المصري
ماجد المصري


يستعد الفنان ماجد المصري، خلال الفترة الحالية، للعودة إلى الساحة السينمائية من جديد، بعد فترة غياب استمرت إلى 7 سنوات؛ إذ كانت آخر أفلامه "كلمني شكرًا" مع الفنانة غادة عبد الرازق، والذي عُرض عام 2010، وظهر فيه كـ"ضيف شرف".

ويجهز "ماجد"، لـ 3 أفلام جديدة "دُفعة واحدة"، استعدادًا لطرحهم بدور العرض السينمائية خلال عام 2018.

الفيلم الأول هو "أهل الكهف"، والذي انتهى "المصري"، مؤخرًا، من تصوير 80 % من مشاهده به، بعد فترة توقف؛ بسبب مشاكل إنتاجية.

الفيلم بطولة: ماجد المصري، وروجينا، ومحمود عبد المغني، ومي سليم، وإيهاب فهمي، ومحمد شاهين، وإخراج أمير شوقي، وتأليف سامح سر الختم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، داخل أحد الأحياء الشعبية، حول العلاقات الإنسانية في المجتمع، ومفهوم "الصداقة"، وسر ندرتها حاليًا.

كذلك يواصل "ماجد" تصوير عددًا من المشاهد الخاصة به في فيلم "عقدة الخواجة"، والذي يُجسد فيه دور "رجل أعمال شهير" يُدعى "الحناوي"، ويتعرض للكثير من المواقف الصعبة التي تجمعه بالبطل حسن الرداد.

"عقدة الخواجة" بطولة كل من: ماجد المصري، وحسن الرداد، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه في إجازة نصف العام.

كما انضم "ماجد" لفريق عمل فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، والذي يتناول الفتنة الطائفية بين المسلمين والمسيحيين، وأيضًا الصراع الطبقي بين الأثرياء والفقراء.

"كارما" بطولة: غادة عبد الرازق، وعمرو سعد، وزينة، وخالد الصاوي، وإيهاب فهمي، وسارة نخلة، وحسن الرداد، ووفاء عامر، ومجدي كامل، ودلال عبد العزيز.