رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظة الإسكندرية تشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية محمد سلطان


أكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان، أن رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية المسئولة عن تنفيذ حملات إزالة إشغالات الطريق، بإزالة جميع الإشغالات ومعوقات حركة المرور والمارة بالشوارع الرئيسية والفرعية.
 
وشدد على تحرير غرامات مالية وإغلاق المحال والكافيتريات المخالفة، ومنع التعدي على الطريق العام وإظهار الأحياء بالمظهر الذي يليق به أمام أهل وزوار المدينة.


وشن حي منتزه أول برئاسة خالد حسن مرسي، حملة مكبرة لإزالة شتي أنواع الإشغالات والتعديات وفرض الانضباط، واستهدفت الحملة شارع 45، حيث تم تحرير المحاضر والغرامات الفورية، كما تم التحفظ على المخالفات المرورية والتحفظ على 6 مركبات "توكتوك" مخالفة.


يأتي ذلك في ضوء الحملات اليومية لاستعادة الانضباط للشارع السكندري ولردع المخالفين وفتح الطرق للمارة ومنع التعدي على الطريق العام.


وكلف سلطان رئيس حي العامرية أول أحمد بسيوني، بسرعة التعامل مع الشكوى الواردة من وجود بناء مخالف لمحلات أسفل الضغط العالي بمنطقة مرغم.


وفي استجابة فورية من قبل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بشأن الشكوى، وتعليمات المحافظ، نفذ الحي اليوم حملة إزالة فورية لـ 9 محلات بحرم السكة الحديد بمرغم لتشكيلهم خطورة داهمة، حيث تبين من الفحص أنهم تحت الضغط العالي بالمنطقة. 


وجاري تجهيز حملات أخرى من قبل الحي لاستكمال الإزالة بالمنطقة، وهدم جميع المحال المخالفة التي تمثل خطورة داهمة.