رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخطر تحرك للقضاء على أعمال «البلطجة» في القاهرة الجديدة والشروق

مدير أمن القاهرة
مدير أمن القاهرة ـ ارشيفية


شن اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، حملة أمنية موسعة، بالاشتراك مع قوات أمن القاهرة وقطاعي الأمن العام والأمن الوطني، وأفراد قطاع القاهرة الجديدة وسيارات مسلحة من شرطة النجدة ومجموعات مسلحة من الإدارة العامة للعمليات الخاصة بالأمن المركزي، على المناطق المختلفة بالقاهرة الجديدة، ومدن الشروق وبدر.

وتأتي تلك الحملة من أجل القضاء على البؤر الإجرامية، ورصد صور الخروج على الشرعية والقانون وتحديد المناطق التي تحتاج إلى تواجد كمائن أمنية ثابتة ومتحركة فيها، بعد ورود معلومات إلى الأجهزة الأمنية عن انتشار العديد من العناصر الإجرامية في هذه الأماكن، لممارسة أعمال البطلجة على الأهالي.

وأسفرت الحملة عن إجراء سار، حيث تم تقسيم المنطقة إلى نطاقات مختلقة، من المقرر أن يتواجد بها قوات أمن مختلفة من أجل إحكام السيطرة على كل نطاق في هذه المناطق، بالإضافة إلى وضع كمائن متحركة على المنافذ والنقاط الحدودية المختلفة في هذه الأماكن لمنع دخول العناصر الإجرامية إليها.

كما تمكنت الحملة من مداهمة أماكن الخارجين على القانون، وأسفرت عن ضبط 7 قضايا مخدرات، و2 قضية سلاح ناري، و6 قضايا سلاح أبيض، و65 أحكام حبس، وفحص 16 شقق مفروشة.