رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طبيب الزمالك يطلب إجراء أشعة لـ«5 لاعبين» بالفريق

الزمالك
الزمالك


طلب الدكتور طارق سليمان، طبيب نادي الزمالك، إجراء أشعة لـ5 لاعبين، اليوم الجمعة؛ لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها كل لاعب، بعد الكشف الطبي الذي تم توقيعه اليوم.

وقال الدكتور طارق سليمان، إنه حضر اليوم ثمانية لاعبين مصابين بالفريق وهم محمد إبراهيم وأحمد الشناوي ومحمود جنش وأيمن حفني وطارق حامد ومحمود دونجا وعلي فتحي وصلاح ريكو. 


وأضاف طبيب نادي الزمالك، طلبت إجراء  أشعة لكل من محمد إبراهيم ومحمود جنش وطارق حامد وصلاح ريكو وأيمن حفني حيث أن حالتهم تحتاج إلى أشعة جديدة من أجل تحديد الإصابة التي يعاني منها كل لاعب.


وأوضح طارق سليمان الذي تسلم مهمة رئاسة الجهاز الطبي لفريق الكرة بنادي الزمالك يوم الأربعاء الماضي أنه ينتظر نتيجة الأشعة من أجل وضع التقارير الكاملة بحالة كل لاعب وتقديمها للمدير الفني البرتغالي أوجستوا إيناسيو وفترة العلاج التي يحتاجها كل لاعب في الفريق.


وكان مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك اتهم عددًا من لاعبى الزمالك، بالتآمر على الجهاز الفنى وإدعاء  الإصابة للتهرب من مباراة الزمالك وطلائع الجيش بدور الثمانية ببطولة كأس مصر التى أقيمت بالأمس وفاز بها الفريق الأبيض في غياب 10 لاعبين من بينهم الثنائى أحمد الشناوى ومحمود جنش للإصابة لكن رئيس الزمالك اتهمهما بالهروب من المباراة.