رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. إشادة جماهيرية بأغنية «هجرتني» في «لأعلى سعر»

هايدي موسى
هايدي موسى


استطاعت الفنانة الشابة هايدي موسى، خطف أنظار مشاهدي مسلسل "لأعلى سعر" للفنانة نيللي كريم، في الحلقة الخامسة عشر، والتي عرضت مساء أمس.

وقدمت "هايدي"، ضمن أحداث المسلسل، أغنية "هجرتني"، وهي من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد الموجي وأحمد نبيل.

 

فيما تُجسد "هايدي"، في المسلسل الذي يعد أول تجاربها التلفزيونية، شخصية "زهرة"، وهي فنانة صاعدة تعشق الغناء، وتجد في "عم مخلوف"، وهو الفنان نبيل الحلفاوي، مثلًا أعلى لها، في احترامه وتقديره للطرب الأصيل، بعيدًا عن الأغاني الهابطة الجديدة.

وأشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بروعة صوت وإحساس "هايدي"، الذي أزاد جمال الأغنية، كما أعربوا عن مدى إعجابهم بكلماتها وألحانها.







كان من المقرر أن تُقدم الأغنية، ضمن أحداث المسلسل، الفنانة راندا حافظ، والتي تجسد شخصية "شجن"، لكنها قررت أن تتخلى عن مبادئها، وتتجه إلى غناء أغاني المهرجانات؛ أملًا في الشهرة والنجاح، وهو ما جعل "عم مخلوف" يبتعد عنها؛ لعدم اتساق ما يقدمه مع فكرها وطريقة غنائها الجديدة.


مسلسل "لأعلى سعر" بطولة كل من: نيللي كريم، وأحمد فهمي، وزينة، وسلوى محمد علي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة، ورحمة حسن، ونبيل الحلفاوي، وحنان سليمان، وتأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.