رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخطر الأسرار في هواتف الفتيات!

النبأ

من الخطوط الحمراء التي لا تسمح الفتاة أبدا بتجاوزها، هي الدخول إلى معرض الصور الخاص بها على الهاتف الذكي، وهو أمرا لا يتعلق بالشباب فقط، بل أي شخص آخر سواها، وتعتبر معرض الصور الخاص بها قدس الأقداس، الذي لا يجب انتهاك خصوصيته، وفيما يلي سر هذا المعرض!


1)    يحتوي معرض الصور على لقطات مسجلة من الدردشة الخاصة بها: فغالبات ما تقوم الفتاة بحفظ المحادثات الهامة والحساسة كصور في المعرض من أجل العودة إليها عند الحاجة، وهي محادثات تتضمن كثير من الاسرار التي لا ترغب الفتيات أن يطلع عليها أحد.

2)    قد يحتوي معرض الصور على بعض الملفات الخاصة بالفتاة، وبعض الصور الخاصة جدا، والتي لا تريد لأحد أن يطلع عليها، وهي في الغالب صور سيلفي تم التقاطها في أوضاع مجنونة ومثيرة للفتاة نفسها.

3)    يوجد بمعرض الصور بعض الصور الخاصة بالفتيات، والتي تضعها تحت بند سري جدا، حيث تكون غير جاهزة للتصوير فشعرها غير مرتب، وحالتها يرثى لها، ولكن تلتقط تلك الصور للذكرى، ولا تريد في الوقت نفسه اطلاع أحد عليها.

4)    بعض الصور تبدو فيها الفتاة غريبة الأطوار أو مجنونة بعض الشئ أو متقلبة المزاج ولا تريد للآخرين رؤيتها بهذا الشكل.

5)    بعض الفتيات يتضمن معرض الصور بهاتفهن الكثير من الصور الخاصة بشريك الحياة، أو خطيبها، وهي صور لا تريد الفتاة أن تظهر على الملأ،  يدفعها في ذلك الشعور بالغيرة المتواجد لدي كثير من الفتيات.