رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. 7 معلومات عن إيمان بيشة بعد فوزها بلقب "Aabs Got Talent"

إيمان بيشة
إيمان بيشة


فازت الطفلة الأردنية إيمان بيشة، مساء أمس، السبت، بلقب الموسم الخامس من برنامج المواهب "Arabs Got Talent"، بعد منافسة شرسة مع غيرها من المواهب الآخرى.

وحصلت "إيمان" على الجائزة الكبرى للبرنامج، التي بلغت قيمتها المادية 200 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى رحلة مدفوعة التكاليف إلى منتجع سياحي في العاصمة الماليزية "كوالالمبور".


وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز 7 معلومات عن الطفلة إيمان بيشة:

إيمان بيشة تبلغ من العمر 8 سنوات فقط، إذ كانت أصغر متسابقة ببرنامج "آراب جوت تالنت".

جنيسة "إيمان" هي الأردنية، وعلى الرغم من ذلك فهي لا تستطيع أن تغني بأية لغة إلا الإنجليزية، كما أنها لا تتحدث العربية بطلاقة.




اكتشف والد "إيمان" موهبتها وهي في الثانية من عمرها، خلال مباراة جمعتها بعدد من الأطفال في الأردن، وصعدت بعدها على المسرح، وغنت "Twinkle Twinkle Little Sta"، وأبهرت جميع الموجودين بصوتها.



صديقة والدة "إيمان" هي صاحبة الفضل في مشاركتها في "آراب جوت تالنت"؛ إذ اقترحت على والديها إرسال مقطع فيديو لـ"إيمان" إلى إدارة البرنامج.

لقب الفنان أحمد حلمي، إيمان بيشة، بذات الرداء الأحمر، وذلك بعد أن أطلت على مسرح "آراب جوت تالنت" بفستان أحمر رقيق، في أولى مشاركتها بالبرنامج.



في مرحلة نصف النهائي، منح "حلمي" البار الذهبي لـ"إيمان"، بعدما وقف على كرسي اللجنة من شدة إعجابه بصوتها، كما صفق لها بشدة.

لم تكن "إيمان" تدربت على الموسيقى قبل مشاركتها في البرنامج، وكانت تكتفي بتدريب والدتها لها على "يوتيوب"، لكنها حصلت على 7 حصص تدريبة مع مُعلمة موسيقى، بعد حصولها على "البار الذهبي".