رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة وراء ذبح "طالبة الإعدادي" وسط الزراعات بطنطا

جثة وسط الزراعات
جثة وسط الزراعات - أرشيفية


استطاع رجال البحث الجنائى بالغربية كشف غموض حادث العثور على فتاة الإعدادى التى وجدت مذبوحة فى زراعات قرية الرملية، ومجردة من ملابسها الداخلية.

وتبين بالبحث والتحرى أن وراء الحادث سائق "توك توك" كانت تربطة بالمجنى عليها علاقة غير شرعية، إذ اعتادت أن يوصلها دائما ونشأت بينهما علاقة عاطفية، لكنه تخلى عنها عند علمه بحملها وخطب فتاة أخرى، وعندما هددته المجني عليها بفضح أمره عقد النية على استدراجها وقتلها وسط الزراعات.

وتعود أحداث الواقعة إلى ورود بلاغ لمديرية أمن الغربية بقيادة اللواء طارق حسونة من المقدم أحمد خيرى، رئيس مباحث المركز، يفيد بالعثور على فتاة مذبوحة وسط الزراعات بقرية الرملية وبها جرح قطعى بمعصم اليد، على الفور انتقل فريق من البحث الجنائى لكشف ملابسات الحادث، وتم التحفظ على الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى.

وتبين من التحريات أن الفتاة تدعى "أميرة .خ" ، طالبة بالصف الثالث الاعدادى، مقيمة بقرية شبشير الحصة، متغيبة من مساء الخميس الماضى، بعدما خرجت للذهاب للدرس ولم تعد، وعثر على جثتها، أمس السبت، وسط الزراعات مذبوحة ومجردة من ملابسها الداخلية.

بعد تكثيف الجهود وتحريات رجال البحث الجنائى بقيادة العميد أيمن لوقية، تكشف غموض الحادث وتبين أن المجنى عليها كانت تربطها علاقة غير شرعية بسائق "توك توك" اعتاد توصيلها، ولكنه قام بخطبة فتاة أخرى وعند علمها هددته بفضح أمره ، فاستدرجها إلى الزراعات بحجة التفاهم وعاشرها جنسيًا، ثم غافلها وقام بذبحها بسكين كان بحوزته ولم يكتف بذلك ولكنه قطع شرايين اليد والكتف لتنزف حتى الموت وسرق متعلقاتها وفر هاربًا.

تحرر محضر بالواقعة وعرض المتهم على النيابة.