رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. مفاجآت في الحلقة الـ54 من مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع

مسلسل هبة رجل الغراب
مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع



بدأت الحلقة الـ 54 بتوصيل "تيمور" لـ"بيرى" للعمل، وبالصدفة رأتهما صديقاتهما في العمل، مما جعل "بيري" تغضب كثيرًا، وفي هذا الوقت تكون "هبة" تكتب مذكراتها، وتُعبر عن مدى حزنها، وتدخل عليها صديقاتها، مما يجعلها تُخبئ مذكراتها سريعًا.

وتقع مشكلة في الشركة بين "بيري" وزميلاتها في العمل، الذين اتهموها إنها تُرافق "تيمور" من أجل أمواله، وتدخلت "فريدة" في الموضوع ونجحت في تصفيته، وفي هذا الحين يكون "تيمور" ذهب إلى "هبة" حتى يشكي لها مدى أنانية "بيري".

وبعد ذلك جاء "أدهم" و"مازن" إلى الشركة، وطلبت "رباب" و"رجاء" من "شيرين" أن تستمع ماذا يقولون من وراء باب المكتب، وفي هذه الأثناء ظهر "مراد" في الشركة ومعه بوكيه ورد، ولكن لم تكن "هبة" في ذلك الوقت بمكتبها، مما أعطى الفرصة لـ"بيري" حتى تتقرب من "مراد".

واعترف "أدهم" لصديقه "مازن" إنه يُحب "هبة" وأن "أليسار" مجرد صديقة، لذلك نصحه "مازن" بأن يُحافظ على "هبة" ويعترف لها بحبه قبل فوات الأوان، وبعد ذلك خرجا من المكتب ووجدا "مراد"، مما أثار غيرة "أدهم"، وحاول طرده من الشركة، ولكن في هذه الوقت يأتوا صديقات "هبة" ويقولوا إنهن وجدوها، وقرر "أدهم" إلغاء موعده والبقاء في الشركة.