رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مصر للطيران تستضيف وفدًا إعلاميًا يونانيًا لـ«تنشيط السياحة»

شريف عزت يتوسط الوفد
شريف عزت يتوسط الوفد الإعلامي اليوناني


استقبل الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، اليوم الأحد، وفدًا إعلاميًا يونانيًا، يضم 15 صحفيًا يمثلون كبرى وسائل الإعلام اليونانية بمقر الشركة بالقاهرة.

جاءت هذه الزيارة ضمن الجولة التعريفية والسياحية التي يقوم بها الوفد حاليا لمصر لزيارة مناطق الجذب السياحى بها ومن بينها منطقة الأهرامات وحضر اللقاء شريف المغلوب، رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، حيث تم تنظيم هذة الزيارة من خلال مكتب مصر للطيران بإثينا برئاسة صلاح توفيق بالتعاون مع مكتب هيئة تنشيط السياحة بروما، والمشرف على اليونان برئاسة عماد فتحي، وكان في استقبال الوفد فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران، وتم منحهم هدايا تذكارية.

وخلال لقائه بالوفد، أعرب الطيار شريف عزت، عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في ضوء الجهود التي تبذلها الشركة لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى جمهورية مصرالعربية ومدنها ومقاصدها السياحية الهامة.

وأوضح «عزت» أن الشركة لديها من الخطط الطموحة ما يمكنها من التوسع في السوق اليوناني وزيادة الترددات لتعزيز  تواجدها في هذا السوق، وأضاف قائلاً:«الشركة تقوم حاليا بتشغيل 14 رحلة جوية أسبوعيا لأثينا بواقع رحلتين يوميًا من مطار القاهرة الدولي بالإضافة إلى رحلتين أسبوعيا من الإسكندرية يومي الإثنين والجمعة علي طراز البوينج 737/800 الذي يتسع لعدد 144 راكبا في الرحلة الصباحية وطراز الامبراير E170 الذي يتسع لعدد 76 راكبا الذي يتم تشغيله في الرحلة المسائية.

وقام الوفد الإعلامي ضمن جولته بزيارة لمركز تدريب مصرللطيران للتعرف علي إمكانيات المركز ودوراته التدريبية في مجال النقل الجوي كونه من أكبر المراكز المتخصصة في هذا المجال بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
 
جدير بالذكر أن مصر للطيران هي أول شركة طيران إفريقية تسير رحلات إلى اليونان منذ 1957.