رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل المشاهد الأولى من فيلم «هروب اضطراري»

فريق عمل فيلم هروب
فريق عمل فيلم "هروب اضطراري"


أوشك الفنانان أحمد السقا، وأمير كرارة، على الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة بهما في فيلم «هروب اضطراري»، ويتبقى لهما 8 أيام فقط للانتهاء من تصوير العمل بالكامل.


ويطل النجمان على جمهورهما، في هذا الفيلم، بـ«نيولوك جديد»؛ وصبغ "السقا" شعره ولحيته باللون الأصفر، بينما قرر «كرارة» قص شعره ولحيته، على عكس مظهره في آخر أعماله مسلسل «الطبال»، والذي ظهر فيه بشعر طويل.




وتبدأ أول مشاهد الفيلم بمطاردة الشرطة للفنان أحمد السقا، ومطاردة رجال الأمن للفنان أمير كرارة، ويسعى كل منهما للهرب من الطرف الآخر، على التوازي، فيقفز "السقا" من أعلى كوبري في النيل، فيما يستقل "كرارة" قاربًا على ضفافه، حتى يلتقيا، ويبدأن سويًا رحلتهما، وتكشف الأحداث سبب هروبهما.


من جانبه، قرر المنتج أحمد السبكي تأجيل عرض الفيلم حتى موسم عيد الفطر المقبل، بعدما كان من المقرر طرحه في موسم نصف العام؛ وذلك لعدم الانتهاء من عمليات المونتاج لأغلب المشاهد.


"هروب اضطراري" بطولة كل من: أحمد السقا، وغادة عادل، أمير كرارة، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وأحمد زاهر، وفتحي عبد الوهاب، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج محمد السبكي، وإخراج أحمد خالد موسى.