رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. من غادة إبراهيم لـ"سعد لمجرد".. نجوم دخلوا السجن في 2016

غادة إبراهيم وسعد
غادة إبراهيم وسعد لمجرد


لم يكن عام 2016 خيرًا على كل نجوم الفن، بل كان عامًا قاسيًا مليئا بالأوجاع والأحزان لدى عدد كبير منهم، خاصة الذين دخلوا السجن فيه، وقضوا داخله فترات صعبة، جعلتهم يتمنون انتهاء العام بأي حال من الأحوال.


كان الفنان المغربي سعد لمجرد واحدًا من هؤلاء الفنانين، بعد القبض عليه بتهمة الاعتداء جنسيًا على فتاة فرنسية، في شهر أكتوبر الماضي، لتنقلب حياته رأسًا على عقب، منذ تم إيداعه بأحد سجون فرنسا بشكل انفرادي، في انتظار إصدار حكم نهائي عليه.


الفنانة مريهان حسين، قضت فترة طويلة في السجن، بعد القبض عليها في أحد أكمنة الشرطة بطريق الهرم، بتهمة العثور على عدد من زجاجات الخمر بسيارتها.


وخرجت "مريهان" من السجن، وقتها، بكفالة 5 آلاف جنيه، وظهرت، بعد ذلك، مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساءً"، وحكت تفاصيل الساعات الصعبة التي قضتها في الحبس، كما كشفت عن بعض الكدمات والجروح بجسمها؛ نتيجة لتعرضها للضرب داخل قسم الهرم.







في السياق ذاته، ألقت قوات الشرطة القبض على الفنانة غادة إبراهيم، بتهمة ممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب بإحدى الشقق المملوكة لها بأبراج المعادي، وصدر حكم ضدها بالحبس 3 سنوات.


وقضت "غادة" أيامًا وليال بالسجن، حتى انتهت التحقيقات ببرائتها، إلا أن النيابة استأنفت على القرار، وتم تعديله، وصدر حكم بحبسها من جديد.




لم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة للفنانة الشابة شروق عبد العزيز، والتي قُبض عليها بتهمة ممارسة الدعارة مُقابل المال، لتواجه نفس مصير "إبراهيم"، بالسجن لمدة سنة كاملة.


إلا أن النيابة استأنفت على القرار الصادر بحبسها، وتم تخفيف الحكم ليصل إلى 6 شهور فقط.




وفي نوفمبر الماضي، أُلقي القبض على الفنان أحمد عزمي، بتهمة حيازة شريط مخدر "ترامادول"، بأحد كمائن الشرطة بشارع الهرم، وحكم عليه بالسجن 6 أشهور.


ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يتم فيها القبض على "عزمي" لحيازة المخدرات؛ حيث قُبض عليه مرتين من قبل بنفس التهمة؛ الأولى في أكتوبر عام 2013، وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات في الشاليه الخاص به في شرم الشيخ، والثانية في إبريل عام 2014.