رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. "علقة موت" لتلميذ بالمدرسة الألمانية المتميزة

التلميذ مصطفى محمد
التلميذ مصطفى محمد السيد


تعرض مصطفى محمد السيد مرعي، تلميذ في الصف الثالث الإعدادي بالمدرسة الألمانية المتميزة بالحي الخامس في مدينة 6 أكتوبر، للضرب المبرح على يد زياد ضياء الدين عادل، طالب بالصف الأول الثانوي وابن مُعلمة بذات المدرسة.


بدأت الواقعة عندما قام "زياد" بتمزيق شنطة "مصطفى" وما تحويه من كتب، حتى استطاع زملائهما فض الاشتباك والفصل بينهما، ولكن "زياد" لم يكتف بما فعله وتربص بـ"مصطفى" أثناء خروجه من الفصل، وقام بتمزيق ملابسه وضربه بعصا تسببت في فتح رأسه بجانب عدة كدمات في الوجه نتيجة دهس زياد بقدمه عليه، بالإضافة إلى كسر بأحد أصابع مصطفى.


وبعد انتهاء الاشتباك اتصلت إدارة المدرسة بوالدة مطصفى لتخبرها بأن ابنها ضُرب بالمدرسة وعليها سرعة التوجه للمدرسة لنقله إلى المستشفى.


وعقب استلام الأم ابنها ونقله إلى المستشفى حصلت على تقرير طبي بالحالة، وتقدمت لقسم شرطة ثاني أكتوبر لتحرير محضر بواقعة ابنها فوجئت بوالد زياد بالقسم يتقدم بمحضر ضد ابنها، إلا أن مأمور قسم ثاني أكتوبر أقنع والدة مصطفى ووالد زياد بعقد صلح بين الطرفين بدلًا من التحفظ على الطالبين داخل الحبس وعرضهم على النيابة، فاستجابت والدة مصطفى للتصالح خوفًا على ابنها من دخول الحبس.


وأكدت والدة مصطفى أن هذه الواقعة ليست الأولى في المدرسة " الألمانية المتميزة بالحي الخامس"، حيث سبق وتعرضت ابنتها الصغيرة تلميذة بالصف السادس الابتدائي بنفس المدرسة للضرب من قبل بعض الطلاب وتمزيق ملابسها وبعد تقديمها بشكوى لمدير المدرسة "رضا العدوي" لم يحاسب الطلاب الذين فعلوا ذلك.