رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل سرقة مبلغ مالي كبير من صاحب شركة مقاولات شهيرة

المتهمان بعد القبض
المتهمان بعد القبض عليهما


كشفت الأجهزة الأمنية لغز سرقة مبلغ مالي كبير من سيارة صاحب شركة مقاولات شهيرة في القاهرة الجديدة.


وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من علي سمير، صاحب شركة مقاولات شهيرة في القاهرة الجديدة، يفيد فيه باكتشافه سرقة مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه، وجهاز كمبيوتر «لاب توب»، و4 هواتف محمولة من داخل سيارته رقم "ر ب ن 597"، حال توقفها دائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.


بتشكيل فريق بحث؛ لكشف غموض السرقة، برئاسة المقدم عمرو الوكيل، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، تبين من التحريات أن وراء السرقة، كل من «ح. أيوب»، و"ح. جلال»، عاطلان ومسجلان خطر، وكونا عصابة لسرقة سيارات الأثرياء في القاهرة، من خلال تتبع قائد السيارة ومعرفة مواعيده، ومن ثم سرقة السيارة بعد كسر الزجاج الخاص بها.


بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة رقم "م ر ع 391"، ماركة جيب شيروكي، ملك والدة الأول، بحوزتهما "مبلغ مالي 30 ألف جنيه، وجهاز كمبيوتر " لاب توب" ، و4 هواتف محمولة".


بمواجهتهما بالتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة، وأنهما كونا عصابة لسرقة سيارات الأثرياء في القاهرة الجديدة، باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهما، مضيفين أن المضبوطات حيازتهما من متحصلات السرقة، وباقي المبلغ المستولي عليه مودع بحساب بنكي للمتهم الأول.


وأضاف المتهمان أنهما ارتكبا عددًا من الحوادث قبل ذلك، كان آخرها سرقة 25 ألف جنيه من داخل سيارة مهندس، و30 ألف جنيه من داخل سيارة محاسب.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.