رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على دور"أمير كرارة"في مسلسله الجديد"كلابش"

أمير كرارة
أمير كرارة

قرر الفنان، أمير كرارة، خوض السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل جديد، يحمل عنوان "كلابش"، ويستعد لتصويره خلال الأيام القليلة القادمة، ويجسد "كرارة" دورًا مختلفًا عن الأدوار التي اشتهر بتقديمها في الفترة الأخيرة، ويقدم شخصية ضابط شرطة يقع في مأزق، ويحاول الخروج منه.

وأعرب مؤلف العمل الكاتب، يوسف حسن يوسف، عن سعادته بالتعاون مع كل طاقم العمل، بدءًا من كرارة، مرورًا بالسينارست باهر دويدار، والمخرج محمد بكير، مؤكدًا ثقته في "دويدار"، وأنه وسيحافظ على الخطوط الدرامية للقصة التي كتبها.

مسلسل "كلابش" تأليف يوسف حسن، ومن إخراج محمد بكير، ويُشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة كلٌ من: محمد لطفي، محمود البزاوي وانتصار، وهو من إنتاج شركة "فيردي".

كان من المقرر أن يشارك "كرارة"، في رمضان 2017، بمسلسل يحمل اسم "رأس شيطان"؛ لكن تم تأجيله للعام بعد المقبل؛ بسبب ضيق الوقت، الذي منع فريق العمل من الحصول على الموافقات، والتأشيرات الأمنية اللازمة للتصوير؛ خاصة وأن المسلسل سيتم تصويره في جنوب سيناء.

ويستكمل أمير، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة به في فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، مع الفنان أحمد السقا، وغادة عادل، ودينا الشربيني، ومصطفى خاطر، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.