رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المرأة في برج الحمل.. من الصعب إرضاؤها

برج الحمل - أرشيفية
برج الحمل - أرشيفية

 

تمتاز المرأة الحمل بالتفاؤل والإبداع والسعي للوصول إلى الكمال، كما أنّها كثيرة التفكير والاهتمام، ولكنها أنانية وقليلة الصبر ومن الصعب إرضاؤها. 


تسعى امرأة برج الحمل دائمًا أن تكون الأولى وصاحبة القيادة فى مجال عملها، وهذا يرجع إلى طموحها الكبير في تحقيق الأهداف والإنجازات، بشرط عدم بذل الكثير من المجهود والتعب، من ناحية أخرى فهى تتميز بدرجة عالية من الذكاء، وهذا يمكنها من تحقيق ما تريد بأقل مجهود.


يرى البعض امرأة الحمل ديكتاتورية ومتسلطة، لكنها في الأصل قائدة عظيمة وناجحة، علمًا بأنّها تبدأ في البحث عن عمل آخر إذا ما افتقدت أجواء الحماسة والإثارة؛ لأنّها نشيطة وحيوية على الرغم من حاجتها لاستعادة هذا النشاط من فترة إلى أخرى. 


وفيما يخص العواطف والعلاقة مع الشريك، تميل امرأة برج الحمل نحو الرجل الذي يهتم بها، كثير الحماس الذي لا يخاف أن تكون شريكته أكثر نجاحًا أو تميزًا منه، وتبتعد عن الرجل الذي يعيش حياة روتينية ممتلئة بالتفاصيل المملة؛ لأنّها تحبّ التغيير والتجديد، كما أنّها لا تحب أن تشعر بالتملك والتحكم من قبل الشريك.


وتتمثل أكبر عيوبها فى الشعور بالملل بعد فترة قصيرة من الزواج، وتفكيرها جديًا في الانفصال، لكنها تحاول قدر الإمكان أن تعيد أجواء الحماسة والحب مع الشريك قبل أن تتخذ مثل هذا القرار المصيري، وفيما يتعلق بالصداقة فتحب الأصدقاء المرنين في التعامل، وتقدم لهم كثيرًا من الاهتمام، وترغب أن تعيش أجواء المغامرة برفقتهم.


وتهتم المرأة في برج الحمل بالموضة والأناقة، فهي تحتل المرتبة الأولى مقارنةً بالأخريات في انتظار ظهور الأزياء العصرية في الأسواق، فتعتبر الأولى من بين صديقاتها التي تجرب الأشياء الجديدة وترتديها، وتفضل الألوان الفاتحة تحديدًا الوردي والأحمر، كما تقتني الإكسسوارات الملفتة للنظر، وتفضّل الأحذية عالية الكعب، وإذا ما تعلق الأمر بارتداء الملابس الكاجوال؛ ستكون الأولى من حيث الإطلالة والتميز.