رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حالة نشاط فني لـ "فريال يوسف" بـ3 أعمال درامية

فريال يوسف
فريال يوسف

تعيش الفنانة التونسية، فريال يوسف، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ حيث تواصل تصوير 3 أعمال درامية في وقت واحد.

بدأت فريال، اليوم الثلاثاء، تصوير أول مشاهدها في مسلسل "حجر جهنم"، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 45 حلقة. 

وتجسد "يوسف"، في المسلسل، دور فتاة اسمها "سمية"، وهي سيدة أعمال تمتلك شركة أدوية بمشاركة عدد من رجال الأعمال الآخرين، لكنها تكون واجهة الشركة، وتستغل علاقتها العديدة في تصنيع أدوية مشبوهة، كما أنها تتخلص من أي شخص يعترض عما تفعله.

"حجر جهنم" بطولة كل من إياد نصّار، وكندة علوش، وشيرين رضا، وأروى جودة، وفريال يوسف، وهاني عادل، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإنتاج محمد مشيش، وإخراج حاتم علي.

كما تستكمل فريال، تصوير مشاهدها بمسلسل "الضاهر"، والتي تسجد فيه دور ابنة الفنان حسن يوسف "اليهودي"، وتعيش في القاهرة؛ لتحضير رسالة دكتوراه عن الأحوال في الشرق الأوسط، وتسكن في حي الضاهر، وتُقابل الفنان محمد فؤاد، ويقع في حبها دون أن يعلم أنها يهودية الأصل.

"الضاهر" بطولة كل من محمد فؤاد، وتامر عبد المنعم، ورغدة، ومادلين طبر، ورشوان توفيق، ومظهر أبو النجا، وأميرة هاني، ومحمد لطفي، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

فيما أوشكت الفنانة التونسية على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "السبع بنات"، والذي يبلغ عدد حلقاته 60 حلقة.

يشارك في المسلسل كلٌ من: علا غانم، وإيمان العاصي، ومي سليم، وريم البارودي، وفريال يوسف، ومريهان حسين، وحجاج عبد العظيم، وتارا عماد، وأحمد صيام، ورانيا فتح الله، وعبير منير، وهو من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول 7 بنات أشقاء ووالدهن، الفنان أحمد فؤاد سليم، وهو متزوج من سيدة جشعة تُحب المال، وتجسد دورها الفنانة عبير منير ولديها ابنة وحيدة منه، ثم يتوفى والد البنات، وتبدأ الصراعات بين الأخوات.