رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المخرج أحمد خالد موسى يكشف لـ"النبأ"تفاصيل أعماله الفنية الجديدة مع"السقا"

المخرج أحمد خالد
المخرج أحمد خالد موسى

يعيش المخرج أحمد خالد موسى، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ حيث يواصل تصوير فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، ومسلسله "عكس عقارب الساعة".

وقال أحمد لـ "النبأ" أن فريق عمل الفيلم مستمر في التصوير حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل، مشيرًا إلى أنهم كانوا يصورون حتى أمس الإثنين بالقلعة، وأنهم سينتقلون يوم الجمعة المقبل؛ لاستكمال بعض المشاهد على كورنيش العجوزة.

وتابع "موسى" أن أغلب المشاهد التي يتم تصويرها -حاليًا- تكون في أماكن حقيقية، وليس مجرد ديكورات متنقلة.

"هروب اضطراري" بطولة كل من أحمد السقا، وغادة عادل، ومي عز الدين، وأمير كرارة، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج محمد السبكي، وإخراج أحمد خالد موسى. 

وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات تربطهما علاقة برجل الأعمال؛ ما يضطرهما للهرب؛ لتبدأ رحلة البحث.

أما عن مسلسل "عكس عقارب الساعة"، صرح "موسى" لـ "النبأ" أنه لم يستقر على فريق العمل بشكل نهائي، موضحًا أنه عادة ما يكون دقيقًا جدًا في اختياراته، وهذا هو سبب عدم اختياره لباقي الأبطال حتى الآن.

وأشار المخرج أحمد خالد موسى إلى أن الفنان أحمد العوضي والفنانة الشابة ميرنا نور الدين هما أحدث المنضمين للمسلسل، مؤكدًا أنه على نهاية الأسبوع المقبل سينضم إليه عدد آخر من الوجوه الجديدة.

"عكس عقارب الساعة" بطولة كل من أحمد السقا، وياسمين صبري، ومحمد فراج، وهبة عبد الغني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.