رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد المنتجين العرب: بوسي شلبي ضربت المثل الحقيقي والوفي للزوجة المصرية

بوسى شلبى ومحمود
بوسى شلبى ومحمود عبد العزيز


نعى الاتحاد العام للمنتجين العرب، برئاسة دكتور إبراهيم أبو ذكري، الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذي وافته المنية، مساء أمس السبت، عن عمر يناهز الـ70 عامًا، بعد صراع لعدة أسابيع مع مرض "الأنيميا"، الذي تسبب في انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم.


وقال الدكتور إبراهيم أبو ذكري: "وداعا محمود عبد العزيز .. لقد استرحت وان شاء الله الجنة ونعيمها .. أنتم السابقون ونحن اللاحقون .. ستظل في قلوب الملايين إلى الأبد .. فنم مستريحا فدعاء هذه الملايين لك بالرحمة سيعلوا ويصل إلى أعناق السماء".


وأضاف: "منذ دخول المرحوم محمود عبد العزيز المستشفى وأنا أتابع حالته الصحية مع كل من حوله، ولم أجرؤ أن أسأل عن حالته من العزيزة الصابرة الإعلامية بوسي شلبي، الزوجة الرائعة التي ضربت المثل الحقيقي والوفي للزوجة المصرية.. تابعتها وحزنت على حالها وكنت أعرف مدى العذاب الذي تعانيه".


واختتم قائلًا: فيا أيتها الصابرة تأكدي أن الله سيكرمه برحمته.. وكل ما أتمناه أن يلهمك أنت ونجليه: الفنان كريم محمود عبد العزيز والمنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز، الصبر والسلوان ويمتعكم بالصحة".


يُذكر أنه من المقرر أن يتم تشييع جنازة الفنان الراحل، اليوم الأحد، من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر، وسيتم دفن الجثمان في الإسكندرية، على أن يتم العزاء في نفس المسجد يوم الأربعاء المُقبل.