رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. زوجة ترامب دعمت كلينتون سرًا!

النبأ

أثارت بعض اللقطات الخاصة بالانتخابات الأمريكية الكثير من الجدل، وكان أبرز تلك اللقطات، استراق المرشح الجمهوري الفائز بالانتخابات دونالد ترامب النظر لزوجته، وهي تقوم بالتصويت.

وهي اللقطة التي علق عليها كثير من النشطاء، واعتبروها دليلا على عدم ثقة ترامب في صوت زوجته، ومدى رغبته في أن يكون رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية!

الأمر الذي أثار الناشطين مرة أخرى، كانت الصورة التي التقطت لعائلة ترامب خلال الاحتفال بالفوز التاريخي، حيث ظهرت ميلانيا ترامب ببدلة بيضاء تقليدية، وهو نفس الاتجاه في الأزياء الذي ترتديه هيلاري كلينتون.

وظهرت الكثير من النساء في أمريكا عشية الانتخابات بالبدلات البيضاء دعمًا لهيلاري كلينتون، بل إن هاشتاج #wearwhitetovote انتشر بشدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، في دعم واضح لهيلاري كلينتون.

وهو ما فسره بعض الخبثاء بدعم "ميلانيا ترامب" لكلينتون في تلك الانتخابات نكاية في زوجها دونالد ترامب، والذي ظهرت خلال حملته الانتخابية الكثير من الاتهامات له من نساء مختلفة بالتحرش الجنسي.

المثير في الأمر أن ميلانيا ترامب، عارضة أزياء سابقة، وتصدرت الكثير من صورها الصحف والمواقع الأمريكية خلال الموسم الانتخابي المنقضي بكثير من الأزياء الأنيقة والرائعة والتي تختلف تماما عن ذلك الزي الكلاسيكي لحد ما، والذي يخالف وجهة نظرها فيما ترتديه، ما يراه البعض أنها رسالة رفض واضحة لزوجها، مقابل دعم منافسته الديموقراطية، خاصة إذا تم ربط ذلك الأمر باستراق ترامب النظر لزوجته اثناء التصويت.

آمر آخر لافت للنظر في الصورة التي التقطت لعائلة البيت الأبيض الجديد المثيرة للجدل، حيث ارتدي الأب وجميع الأبناء والأحفاد، أزياء زرقاء متدرجة ما بين اللون "الكحلي" و"الأزرق"، و"اللبني"، إلا الزوجة التي ارتدت الزي الأبيض بالكامل.

في المقابل اردت كلينتون اللون الكاكي الباهت، خلال التصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ما فسره بعض خبراء الطب النفسي ـ بحسب صحيفة لوس انجلوس الأمريكية ـ بأنه شعور مبكر بالهزيمة، التي لم يكن يتوقعها أحد على الإطلاق.

وحقق رجل الأعمال والملياردير الأمريكي دونالد ترامب فوزًا تاريخيًا على هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية السابقة في انتخابات وصفها المراقبون بالتاريخية والفاصلة في حياة أمريكا.