رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غادة عبد الرازق تستعد لـ«فيلمين» ومسلسل وبرنامج

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تعيش الفنانة غادة عبد الرازق حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية بعد قيامها بالتوقيع لعدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، فعلي صعيد السينما، تحضر لفيلمها الجديد «أهل العيب»، الذي تقوم حاليا بعقد جلسات عمل مع السيناريست تامر حبيب والمخرج هادي الباجوري ومنتجه أحمد السبكي؛ لاختيار باقي النجوم المشاركين وتحديد أماكن التصوير.


وشهد الفيلم اعتذارات كثيرة من جانب نجوم الصف الأول في مقدمتهم الفنانة يسرا ومنة شلبي؛ لارتباطهم بأعمال درامية للعام المقبل، ليكون في النهاية العمل من بطولة غادة عبد الرازق، وآسر ياسين، وياسمين رئيس.


كما تستعد «غادة» لتصوير فيلم «أصل ماما حلوة»، والمقرر تصويره في نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته حتى الآن الفنان الشاب أحمد مالك، ومن إخراج هاني جرجس فوزي، وإنتاج هاني وليم.


وفي الدراما، تعقد الفنانة جلسات عمل حاليا مع المنتج تامر مرسى والمؤلف محمد عبد المعطى والمخرج محمد جمعة، للتحضير لمسلسلها الجديد «أرض جو»، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، والمقرر بدء تصويره في ديسمبر القادم.


وتجسد «غادة» في العمل شخصية مضيفة طيران، وهى شخصية جديدة ومختلفة على الدراما المصرية.


وعلى صعيد البرامج، تستكمل غادة عبد الرازق الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "آراب كاستينج"، ويشاركها في لجنة التحكيم كارمن لبس، باسل الخياط، وقصي خولي، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من البرنامج.