رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27-9-2016.. سيف يرفض الصلح مع مرتضى وإعلان قائمة لقاء التعدين

النبأ


يقدم موقع «النبأ» الإخباري أخبار نادي الزمالك اليوم 27/9/2016، حيث تشهد القلعة البيضاء العديد من الأحداث والأخبار المهمة منها استمرار أزمة مرتضى منصور مع مصطفى سيف العماري عضو مجلس الزمالك ورفض الأخير التصالح بالإضافة إلى دعوة الإدارة لمجلس الاهلي لحضور النهائي الإفريقي وإعلان مؤمن سليمان المدير الفني لقائمة الفريق الخاصة بلقاء النصر للتعدين في الدوري.

سليمان يعلن قائمة لقاء التعدين بعد تدريب اليوم 
يطير الزمالك إلى اسوان ظهر الأربعاء من أجل الاستعداد لاولى مواجهاته في الدوري أمام النصر للتعدين بأسوان، ويؤدي الفريق مرانه الختامي مساء الأربعاء على ملعب اسوان.
ويعلن الجهاز الفني للفريق القائمة التي سيخوض بها المباراة عقب مران اليوم والذي سيكون في الخامسة مساء.

العماري يرفض التصالح مع رئيس الزمالك
أكد مصطفى سيف العماري في تصريحات خاصة لـ"النبأ" أنه لا توجد لديه أي نية للتصالح مع مرتضى منصور رئيس الزمالك على الرغم من إلغاء قرار منعه من دخول النادي.
واوضح العماري أنه تلقى مكالمات عديدة من أجل إنهاء الأزمة والتصالح ولكنه يرفض هذا الأمر تماما ولن يتصالح مع رئيس الزمالك، مشددًا على أن ما حدث معه في الزمالك ومنعه كعضو في مجلس الإدارة هو وصمة عار في تاريخ الزمالك.
واشار العماري انه لم يحرر محضرا في قسم العجوزه لانه من المستحيل ان يهين الزمالك بالقضايا والمحاضر وانه يعرف قيمة نادي الزمالك جيدا، مضيفا أنه سيتقدم بمذكرة إلى وزير الرياضة يشرح كل ما حدث معه من قبل رئيس الزمالك.

الزمالك يدعو مجلس الاهلي لحضور نهائي إفريقيا 
وجه مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور الدعوة إلى مجلس الأهلي لحضور لقاء الزمالك مع صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 
وقد وجه رئيس الزمالك الدعوة إلى أكثر من نادي، بجانب النادي الأهلي كنوع من التأكيد على عمق العلاقة بين القطبين إلى جانب إزالة أي نوع من أنواع التعصب بين جماهير الناديين.

الكاف يرد اليوم على طلب الإدارة بتأجيل النهائي الافريقي 
يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي اجتماعا اليوم لمناقشة طلب مجلس إدارة نادي الزمالك بتأجيل موعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن دوانز الجنوب إفريقي.

وكان حياتو قد وعد مسئولي الزمالك بالموافقة على طلبهم على خوض مباراة الذهاب يوم 16 أكتوبر القادم على أن تقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته وذلك خلال وجود حياتو في اتحاد الكرة المصري لتقديم التهنئة لمجلس الاتحاد الجديد بعد فوزه في الانتخابات.
وكان يرغب الزمالك في تأجيل مباراتي الذهاب والعودة بسبب ظروف خوض المنتخب الوطني مباراة الكونغو.