رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ1000 جنيه للساعة.. سقوط شبكة "دعارة" تديرها ربة منزل بالقطامية

شبكة دعارة  - أرشيفية
شبكة دعارة - أرشيفية

وجهت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة ضربة قاصمة ضد أوكار ممارسة "الدعارة"، بعد مداهمة شقة حولتها ربة منزل بالاشتراك مع طالبة إلى وكر للدعارة، بمنطقة القطامية.


البداية كانت بورود معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام "مروة. ر" ربة منزل بإدارة شقة بالتجمع الثالث بدائرة قسم القطامية للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل ألف جنيه في الساعة الواحدة.


بعرض المعلومات على كل من اللواء وليد رشدي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، ومدير النشاط الداخلي لحماية الآداب، واللواء أسامة عايش نائب مدير الإدارة، طالبا بسرعة القبض على المتهمين.


بتقنين الإجراءات تمكن العقيد أحمد حشاد المفتش بالإدارة، والمقدم سيد عبد الغفار، من مداهمة الشقة وضبط المتهمة وكل من "ليلى. س" حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية، و"رشا. ح"، طالبة في كلية إعلام، و"الحسين.ا" صاحب شركة، وتم ضبط 5600 جنيه، و4 هواتف محمولة، وملابس داخلية للمتهمين.


تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار شريف عبد المنعم مدير نيابة القاهرة الجديدة، وبإشراف المستشار وليد السعيد رئيس النيابة.