رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف

سيراميكا كليوباترا يتغلب على طلائع الجيش فى دورى النيل

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

 

خطف سيراميكا كليوباترا انتصارًا صعبًا على نظيره طلائع الجيش بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري "دوري النيل".

 

سيراميكا كليوباترا  يخطف فوزًا صعبًا أمام طلائع الجيش في دوري النيل

قص سيراميكا كليوباترا شريط الأهداف في الشوط الأول مع الدقيقة الرابعة من عمر المواجهة عن طريق أوجولا، مترجمًا تمريرة بيكهام في الطرف الأيسر ومستغلًا مهارته بمراوغة المدافع ووضعها في الشباك ليحرز أول أهداف اللقاء.

وتمكن الجيش من خطف التعادل في الدقيقة 37 عن طريق يسري وحيد بعد ثنائية مع جودوين شيكا ليترجمها يسري في المرمى بسهولة من الطرف الأيمن رغم وجود شك بوجود تسلل على شيكا قبل صناعة الهدف لكن أكد الفار صحة موقف اللاعب لتصبح النتيجة 1-1.

ولم يقف سيراميكا مكتوف الأيدي بعدما تمكن من استعاد التقدم عن طريق ريان في الدقيقة 40 بعد انطلاقة رائعة من هاني في الطرف الأيمن أنهاها بتسديدة تصدى لها الحارس لكنها ارتدت لريان الذي وضعها في المرمى لينهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا.

وسعى الجيش طوال الشوط الثاني لتعديل النتيجة فاحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الجيش مع الدقيقة 60 بعد سقوط ليسري داخل المنطقة لكن قام بمراجعة اللقطة بعد الاستعانة بالفار ليلغي القرار، قبل أن تتواصل محاولات الجيش لكن تصدى لها ببراعة الحارس محمد بسام.

وقفز سيراميكا بهذا الفوز للمركز السادس من جدول الترتيب بعدما وصل للنقطة 31 فيما ظل الجيش في المركز التاسع بعدما جمع 28 نقطة من 20 مباراة.