رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار يدهس طالبًا على شريط السكة الحديد بسوهاج

مصرع طالب على شريط
مصرع طالب على شريط السكة الحديد بسوهاج

لقى طالب مصرعه عقب سقوطه من القطار على شريط السكة الحديد أثناء محاولته النزول بمحطة غير مقرر الوقوف بها بمركز سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طالب على شريط السكة الحديد بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود محضر من قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج، بشأن ما تأشر من سائق القطار (القاهرة - أسوان) بمصرع شخص على شريط السكة الحديد بدائرة المركز.

وتبين من خلال الفحص أنه أثناء مرور قائد القطار المشار إليه دائرة مركز سوهاج فوجئ بتواجد جثة على شريط السكة الحديد بالخط الطالع، كما تبين أنها للمدعو «إبراهيم أحمد» - 24 سنة، طالب بقنا، ومقيم دائرة مركز المراغة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام.

وبسؤال والده - 54 سنة، ومقيم بذات العنوان، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأن نجله حال محاولته النزول من القطار بمحطة "غير مقرر وقوفه بها" لعدم لحاقه النزول بمحطة المراغة "محل إقامته" سقط أسفل عجلات القطار ما أدى لوفاته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.