رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الراحة ممنوعة في سموحة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

احمد سامي مدرب سموحة
احمد سامي مدرب سموحة

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، صفحة مباراة زد إف سي تماما التي أقيمت بينهما مساء أمس، الخميس، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

ويستعد فريق الموج الازرق لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها، الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر مسابقة دوري  نايل.

يعود إلى صفوف الفريق اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق، بعد انتهاء الإيقاف وحصوله علي الطرد في مباراة الفريق قبل الماضية أمام الزمالك.

ويعول أحمد سامي المدير الفني للفريق، الكثير على مباراة الاتحاد السكندري المقبلة، حيث تمثل له أهمية خاصة؛ لأنها تعتبر دربي سكندري بين فريقين كبار على زعامة الإسكندرية.

وأعرب احمد سامي عن سعادته البالغة بنجاح فريقه بنقاط الفوز علي الزمالك في اللقاء الماضي، بخلاف الأداء الجيد الذي يقدمه لاعبي الفريق من مباراة إلى أخرى. 

وأضاف سامي، إلى أن الجهاز الفني كان يخشي ظهور علامات الإجهاد علي اللاعبين؛ بسبب توالي المباريات، إلا أن لاعبي فريقي نجحوا بالمباراة، مؤكدا أن الجميع على قلب رجل واحد من أجل مواصلة النتائج الإيجابية ووضع الفريق في مكانته الطبيعية التي يستحقها. 

وطالب أحمد سامي  مدرب نادى سموحة، لاعبي الفريق  بضرورة العودة سريعا إلى سكة الانتصارات  لمزيد من النتائج الإيجابية فى الفترة المقبلة اعتبارا من مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

 وشدد سامي على استغلال الدفعة المعنوية التى حققها الفريق بالفوز على الزمالك، ونسيان مباراة زد اف سي  الماضية، مشيرا إلى أهمية الفترة المقبلة من مباريات الفريق والتى لا تتحمل اى فقدان للنقاط.

وفي سياق طالب مسئولو نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، توفير العدالة التحكيمية خلال مباريات الفريق المقبلة تحقيقأ لمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية، مؤكدا أن الفريق تعرض لظلم خلال المباراتين الأخيرتين بالدوري.

وأشار عامر، إلى أن نادي سموحة حريص علي نجاح مسابقة الدوري الممتاز وان تجري المباريات في أجواء تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة.

وكان مسئولو نادي سموحة تقدموا بتظلم ضد الحكم محمود البنا وذلك بعد طرده لكابتن الفريق حسام حسن في مباراة الزمالك بحجة التمثيل علي الرغم من أن اللاعب كان يستحق ضربة جزاء صحيحة.