رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زد إف سي يفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف وسامي يفتح النار على حكم المباراة

لقطة من مباراة سموحة
لقطة من مباراة سموحة وزد اف سي

حقق فريق الكرة الأول بنادي زد إف سي الفوز الرابع بعد أن تغلب على نظيره فريق سموحة بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

تقدم فريق زد اف سي بالهدف الأول من ضربة جزاء  في الدقيقة 15 احتسبها حكم اللقاء محمود ناجي تصدي لها  اللاعب محمد سمير أودعها على يمين الهاني سليمان حارس مرمي سموحة.

وعند الدقيقة 60 يضيف اللاعب شادي حسين  الهدف الثاني لفريق زد إف سي.

وعند الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع احتسب حكم الساحة محمود ناجي ضربة جزاء صحيحة لفريق سموحة تصدي لها اللاعب البديل چونيور أجاي ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز فريق زد إف سي على سموحة بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن جانبه رفض أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في السابعة مساء على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

وفي سياق متصل  سادت حالة من الغضب العارم علي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي بسبب غياب العدالة التحكيمية والظلم الواضح الذي تعرض له أبناء سموحة بسبب قرارات محمود ناجي حكم المباراة.

يذكر أن اللاعب أحمد عاطف قطة لاعب زد إف سي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة وذلك للدور الذي قام به مع زملائه بالفريق.