رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب قش الأرز.. مصرع مسن خنقا في قطور

حريق قش الأرز
حريق قش الأرز

شهد مركز قطور التابع لمحافظة الغربية أولى ضحايا حريق قش الأرز حيث لقي مسن في العقد الثامن من عمره مصرعه إثر إصابته بختناق بسبب النيران التي أشعلها في قش الأرز.

البداية عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة مسن خنقا في العقد الثامن من عمره بقطور.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف مجهزة إلى مكان الواقعة وتبيّن من التحريات الأولية أن الجثة لمسن في العقد الثامن من عمرة ويدعى "أحمد.م.ع" مقيم بذات القرية التابعة للمركز وأن السبب وراء وفاته قيامه بإضرام النيران في قش الأرز، فتعرض للاختناق بسبب كثافة الدخان، مما أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى قطور العام تحت تصرف النيابة العامة لحين الإنتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذوية للدفن.   

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بطنطا

وعلى الجانب الآخر شهد طريق طنطا الزراعي بالقرب من مدخل قرية نفيا التابع لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية حادث اصطـدام دراجة بخارية "موتوسيكل" بسيارة أسفر عنه إصابة 4 أشخاص واثنين منهما في حالة حرجة.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي بإصابة 4 أشخاص على طريق طنطا الزراعي بالقرب من قرية "نفيا" التابع لمركز ومدينة طنطا.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات إلاسعاف إلى مكان الحادث وتبين من التحريات الأولية إصابة 4 أشخاص واثنين منهما بحالة حرجة ولم يستدل على أى بيانات لهمها وتم نقلهما في الحال إلى مستشفى طنطا الجامعي بطنطا لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.