رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خوفًا من مخالب سان جيرمان.. برشلونة يجدد لمدافعه الشاب بشرط جزائي خيالي

ب أو كوبارسى مع فيكتور
ب أو كوبارسى مع فيكتور أوسيمين مهاجم نابولى

أعلن نادى برشلونة الإسبانى بشكل رسمى عن تجديد عقد مدافعه الشاب، ب أو كوبارسى، وحمايته بشرط جزائى ضخم تبلغ قيمته نصف مليار يورو.

ويعد مدافع برشلونة، الذى يبلغ من العمر 17 عامًا، أحد أبرز إنتاجات أكاديمية لاماسيا، وظهر بطريقة مميزة مع فريق تشافى هيرنانديز فى الموسم الجارى، ما جعل إدارة النادى الكتالونى تجدد عقده حتى يونيو 2027.

برشلونة يؤمن كوبارسى من مخالب باريس سان جيرمان

ووقع المدافع الشاب على العقد الجديد فى مكتب رئيس النادى، خوان لابورتا، فى حضور نائب الرئيس، رافا يوستى، والمدير خوان سولير، وكذلك المدير الرياضى ديكو، الذى قاد المفاوضات لتجديد العقد.

ولم يكن لدى كوبارسى، الذى سيصل إلى عامه 18 فى يناير القادم، أى شك فى التوقيع على عقد جديد مع الإدارة، بدلًا من العقد الذى سيصل لخط النهاية فى يونيو 2026.

وكانت قيمة الشرط الجزائى فى عقد كوبارسي مع برشلونة تبلغ 10 مليون يورو، علمًا بأن البارسا لا يمكنه تجديد العقد لأكثر من ثلاث سنوات بسبب صغر سن اللاعب.

ونال كوبارسى ثقة المدرب تشافى في الفريق الأول، ما جعله يظهر بمردود مميز جذب إليه أنظار عدد من أندية أوروبا على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسى، إلا أن اللاعب لا يريد سوى النجاح فى الكامب نو.