رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النصر يلتقي الأخدود في الدوري السعودي

النبأ

ستكون مباراة النصر والأخدود مساء اليوم الخميس من أهم المواجهات في الجولة الـ31 من الدوري السعودي لموسم 2023-2024، حيث يحمل النصر آمالًا كبيرة بالفوز ومواصلة تصدره للمركز الثاني في جدول الترتيب.

تقام المباراة في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. ويحتل النصر المركز الثاني في الجدول برصيد 74 نقطة، في حين يحتل الأخدود المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

يسعى النصر إلى تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في الترتيب، بينما يسعى الأخدود إلى تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الهبوط.

يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهجوم للنصر، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 32 هدفًا، وقد سجل هذا الموسم 41 هدفًا في مختلف البطولات خلال 40 مباراة.

في سياق متصل، أرسل مجلس إدارة نادي النصر طلبًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن المباراة المرتقبة ضد غريمه الهلال في دوري المحترفين.

ومن المقرر أن يحتضن النصر مباراة ديربي الهلال على أرضه في ملعب الأول بارك يوم الجمعة الموافق 17 مايو الحالي، ضمن جولة الـ32 من دوري روشن.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة النصر تطلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة هذه المواجهة ضد الهلال في الدوري السعودي.

ووفقًا للإحصاءات التي نشرتها "الرياضية"، يتصدر الهلال قائمة الأندية التي استعانت بحكام أجانب في مبارياتها خلال الموسم الحالي بواقع 30 مباراة، بينما يأتي النصر في المركز الثاني بـ 14 مباراة.