رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السكرتير العام لـ«الغد»: قرارات رئيس الحزب تجاهي باطلة ولا أعترف بها

ئيس حزب الغد
ئيس حزب الغد

قال إسماعيل محمد إسماعيل، السكرتير العام لحزب الغد، إنه منذ أكثر من ثلاثة شهور يقوم رئيس حزب الغد بإصدار قرارات باطلة بشأني الحزبي لم أعترف بها مطلقا لمخالفتها للائحة الحزب الداخلية.

وأضاف إسماعيل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي منصة «فيس بوك»، «قد عزمت النية منذ هذا الوقت على أن لا يكون لي أي حديث عن هذا الأمر وان لا أنزلق إلى الرد على أي أقاويل يتم تداولها من خلال رئيس الحزب بصفته وبشخصه على صفحات التواصل الاجتماعي وعلى مسمع من الجميع».

وأوضح إسماعيل، «أن الأمر تطرق إلى تسريب مكالمة مسجلة لرئيس الحزب مع أحد الأعضاء يسبني بها شخصيا بألفاظ يعاقب عليها القانون، ويتقول على شخصي بإدعاءات واتهامات باطلة دون أى أسانيد قانونية مع العلم بأن في بداية حديثة ذكر أنه يعلم وموافق أن يسجل له المكالمة وسيستمر بالتحدث».

وتابع إسماعيل، أن المرشح الرئاسي الأسبق قام «بسبي أكثر من مرة بوالدتي الراحلة ومن الواضح أنه لا يعلم قيمتها الأدبية فلقد تم تكريمها من الدولة المصرية أكثر من مرة لدورها الريادي في المجال الإعلامي، وذلك بخلاف كلامه بأنه المحافظ الأول على الدولة المصرية متخطيا دور الأجهزة السيادية والرقابية».

وأضاف إسماعيل، أن بعد سماعه هذه المكالمة أصابته حالة من الحزن الشديد والذهول، من كيفية الحديث بهذا الشكل المتدني أخلاقيا، حتى لو كان الاختلاف بيننا سياسيا وتنظيميا داخل الحزب.

وأوضح إسماعيل، أنه بصفته الشخصية سوف يقوم بالسعي بكافة الطرق لأخذ حق ولادته الراحلة أولا، ثم حقه.

وأضاف أنه يريد أن يعلم جميع أعضاء الحزب الشرفاء ومنهم المنتظرين الانتخابات البرلمانية القادمة، التي للأسف لم نستطع أن نمثل يوما بأي مجلس طوال العشرين سنة السابقة بسبب سوء الإدارة وعدم الدفع بالكوادر الحقيقية من أبناء الحزب.