رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أصيب بوعكة صحية.. القصة الكاملة لوفاة "شريف نايل" فقيد شباب أطباء دمياط

الطبيب المتوفى
الطبيب المتوفى

نعت نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة دمياط الطبيب الشاب الذي توفي، أمس الأحد، بعد إصابته بوعكة صحية لمدة 25 يومًا تم حجزه على إثرها بالمستشفى، وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بدمياط، إلى دفتر عزاء ونعى للطبيب الشاب.

معلومات عن الطبيب الشاب شريف نايل

الدكتور شريف نايل فقيد الشباب كان يعمل مدرس مساعد القلب بطب الأزهر بدمياط الجديدة، شهد له جميع زملائه ومرضاه بحسن الخلق كان يحب الجميع ويسعى بشتى الطرق لمساعدة مرضى القلب وتخفيف آلامهم، حتى أطلقوا عليه "طبيب القلب وطيب القلب" على حسب ما نشره عنه، خلال الساعات الماضية،  عقب إعلان وفاته.

وسادت حالة من الحزن بين الأطباء لوفاة الطبيب الشاب، ونعت نقابه الأطباء الفرعية بدمياط الطبيب الشاب، مطالبة محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

مرور مفاجئ على مستشفى دمياط العام

على جانب آخر، قام  الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط، بالمرور المفاجئ على مستشفى دمياط العام؛ لمتابعة رفع حالة الاستعداد بالمستشفى وسير العمل وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ومتابعة الانضباط الإدارى بالمستشفى.

وتفقد “عبدالجواد”، أقسام الطوارئ والاستقبال وبعض الأقسام الداخلية؛ للتأكد من جاهزية المستشفى لاستقبال أى حالات طارئة والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالأقسام، كما تابع الانضباط الإدارى بالمستشفى وتواجد الأطقم الطبية على رأس العمل.

يأتي ذلك استمرارًا للمتابعة الميدانية المستمرة  لوكيل وزارة الصحة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية على مستوى المحافظة، خلال احتفالات عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم.