رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"أمانة الطائف" تعلن حاجتها لوظائف شاغرة للرجال في عدة تخصصات

وظائف للرجال في أمانة
وظائف للرجال في أمانة الطائف

أعلنت أمانة محافظة الطائف، عن حاجتها لشغل عددٍ من الوظائف الشاغرة للرجال على سلم الموظفين العام عن طريق التعاقد؛ وفق لما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، وذلك في التخصصات الاتية: الهندسية، الفنية، الإدارية، ويتم التقديم علي الوظائف الخالية من خلال المنصة الوطنية للتوظيف (جدارات).

الوظائف المطلوبة 

وأوضحت محافظة الطائف، أن الوظائف المطلوبة تشمل الآتي: أخصائي أمن معلومات، مهندس مدني مساعد، مهندس معماري مساعد، مهندس زراعي مساعد، باحث ميزانية مساعد، مساعد مراجع، فني دعم مساعد، للمراتب الثامنة، والسابعة، والسادسة، والخامسة.

طريقة التقديم علي الوظائف

ونوهت أمانة محافظة الطائف، إلي أنه سيتم فتح باب التقديم للوظائف المذكورة من يوم الأحد 4 ذو القعدة المقبل، الموافق 12/ 5/ 2024م، وحتى يوم الخميس 8 ذو القعدة، الموافق 16/ 5/ 2024م.

كما أعلنت المؤسسة العامة للري عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى، وذلك للعمل في "الأحساء" على النحو التالي:

مؤسسة الري تطرح وظائف إدارية شاغرة 

1 - أخصائي إدارة المواهب.
2 - أخصائي تخطيط القوي العاملة.

التخصصات المطلوبة
- إدارة الأعمال
- الموارد البشرية
- أو ما يعادلهم.

طريقة التقديم
التقديم متاح حاليًا من خلال هذا الرابط (اضغط هــــــــــــنا).

نبذة عن المؤسسة
والمؤسسة العامة للري، مؤسسة حكومية عامة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (187) وتاريخ 1439/4/15هـ لتحل محل هيئة الري والصرف بالأحساء التي أنشئت عام 1392هـ بهدف القيام بأعمال إدارة وتشغيل وصيانة الري والصرف بالأحساء.

وحسب قرار التأسيس تتمتع المؤسسة العامة للري بشخصية اعتبارية واستقلال مالي واداري مرتبطة بوزير البيئة والمياه والزراعة، وتتولى إدارة نشاط الري في عموم المملكة وتقوم بتشغيله وتطويره وتنقل إليها جميع المسؤوليات والمهام المتعلقة بالري.