رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد الأوروبي يعلن حكم قمة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري الأبطال

الحكم دانييل اورساتو
الحكم دانييل اورساتو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند، والتي ستُقام بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" في إطار إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وقد تم اختيار الحكم الإيطالي دانييل أورساتو لإدارة هذه المباراة المهمة بين باريس سان جيرمان ودورتموند في قمة إياب نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال.

في مباراة الذهاب، نجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق فوز مستحق على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0، والتي أُقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن فعاليات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وقد جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب فولكروج في الدقيقة 36، ليمنح فريق بوروسيا دورتموند التقدم وسط توتر كبير بين الجماهير الحاضرة في الملعب.

على صعيد آخر، تأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تغلبه على برشلونة بمجموع مباراتين 6-4، حيث فاز في مباراة الإياب بنتيجة 4-1 في ملعب "مونتجويك".

من جهة أخرى، تمكن بوروسيا دورتموند من إقصاء أتلتيكو مدريد من دور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.