رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة بمصرف مائي تثير ذعر أهالي القليوبية والداخلية تكشف الجريمة

مقتل عامل في القليوبية
مقتل عامل في القليوبية

كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، ملابسات واقعة العثور على جثة عامل بأحدى المصارف المائية بالقناطر الخيرية، وتم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة عامل بأحدى المصارف المائية بالقناطر الخيرية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليوبية بالعثور على جثة (عامل) بأحدى المصارف المائية بدائرة المركز وبها طعنات متفرقة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بمشاركة قطاع الأمن العام، من خلال الفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، إلى تحديد مرتكبى الواقعة، (شخصين - مقيمان بدائرة قسم شرطة قليوب)، تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف لانيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بمشاركة قطاع الأمن العام، وأمكن ضبطهما، وتم اقتيادهما إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بحدوث مشادة كلامية بينهما وبين المجنى عليه بسبب خلافات، تطورت إلى مشاجرة قاما خلالها بالتعدى عليه بسلاح أبيض ما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.