رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يواجه سموحة من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

في لقاء يتطلع فيه كل من فريق الزمالك وسموحة إلى تحقيق الفوز لتحسين موقفهما في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، يلتقي الفريقان في السابعة مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الحادية والعشرين من البطولة.

وقد وصف المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز مواجهة سموحة بأنها الفرصة الأخيرة للفريق في الدوري للدفع بالعناصر الأساسية وتجهيزهم لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها في 12 مايو.

وحث جوميز لاعبيه على الحذر من الخشونة المفرطة في اللقاء التي قد تؤدي إلى الإصابات، مما يؤدي إلى فقدان عناصر أساسية قبل مباراة المغرب.

ويدخل الزمالك المباراة متوقعًا غياب 12 لاعبًا بسبب الإصابات والاستبعاد الفني، من بينهم شيكابالا، ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي، ومصطفى شلبي، ومحمد أشرف روقا، ومحمود علاء، وغيرهم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما يملك سموحة 28 نقطة ويحتل المركز السابع.

من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيلة التالية: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: حسام عبد المجيد، ياسر حمد، عمر جابر، أحمد فتوح، خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، خط الهجوم: زيزو، إبراهيما نداي، سيف الجزيري.

بالنسبة لسموحة، من المتوقع أن يخوض المباراة بالتشكيلة التالية: الهاني سليمان، عبد الرحمن عامر، ميدو مصطفى، جاستيس آرثر، بركات حجاج، إسلام جابر، عمرو قلاوة، دوكو دودو، محمد كناريا، أحمد خالد، حسام حسن.