رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاصل حد يُشعل معركة أبناء العمومة في سوهاج والحصيلة 3 مصابين

معركة أبناء العمومة
معركة أبناء العمومة في سوهاج

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة استخدم فيها «عصا شوم» بين أبناء عمومة في مركز سوهاج، بسبب خلافات على فاصل حد بأرضهم الزراعية، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مشاجرة بين ابناء عمومة بسبب فاصل حد بأرضهم الزراعية في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة باستخدام «عصا شوم»، (طرف أول) كل من: «حمادة ع ا ب» - 38 سنة، مزارع، مصابا بجرح رضي بفروة الرأس واشتباه كسر بعظام الجمجمة، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، ونجل شقيقته «محمد ت م ب» - 35 سنة، مزارع مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و(طرف ثان) كل من: «جمال الدين ا ا ا» - 61 سنة، مزارع، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، ونجله «خالد» - 35 سنة، سائق، ومقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني «عصا شوم»، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، وإحداث الإصابات المشار إليها بسبب خلافات على فاصل حد بأرضهم الزراعية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.