رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيماني بعد الفوز على اتحاد جدة: أظهرنا الجدية منذ بداية اللقاء حتى النهاية

بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - أرشيفية

أشاد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق أبها، بأداء فريقه بعد الفوز على الاتحاد في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

حقق فريق أبها فوزًا مهمًا على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثلاثين من الدوري السعودي.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أشاد موسيماني بأداء فريقه قائلًا: "قدمنا مباراة كبيرة، وأظهرنا الجدية والقتالية منذ بداية اللقاء حتى النهاية، وهذا ما كان ينقصنا في المباريات السابقة".

وأضاف المدرب: "لا نملك نجومًا في الفريق، ولكن نعتمد على الخطط التكتيكية التي لدينا ونؤمن بروح الفريق الواحد، وقد أظهرنا ذلك اليوم، ونأمل في استمرار النتائج الإيجابية والبقاء في دوري السعودي".

وجاءت أهداف المباراة الأربعة، خلال أحداث الشوط الثاني، تقدم أبها، بالهدف الأول عن طريق جريجورز كريشوياك من ركلة جزاء، في الدقيقة 57، وأدرك الاتحاد هدف التعادل عن طريق جوتا، في الدقيقة 63. 

ونجح أصحاب الأرض في تسجيل هدفين، خلال 4 دقائق عن طريق كل من حسن هاشم العلي وفابيان نوجويرا، في الدقيقتين 69 و73 من عمر اللقاء. 

ترتيب أبها والاتحاد في الدوري:

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق أبها إلى 28 نقطة، محتلًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة، بينما بقي رصيد الاتحاد عند 50 نقطة، في المركز الخامس.