رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلوب عن خلافه مع صلاح: تم حل الأمر

النبأ

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الخلاف بينه وبين النجم المصري محمد صلاح قد تم حله بشكل كامل بعد المشادة التي وقعت خلال مباراة وست هام يونايتد الأسبوع الماضي، التي انتهت بالتعادل 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

يؤكد كلوب أنهم يعرفون بعضهم البعض لفترة طويلة ويحترمون بعضهم البعض، وأنه لا يوجد أي مشكلة بينهم.

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة ليفربول مع توتنهام يوم الأحد، أنه من الأفضل التعامل مع هذه الأمور بشكل منفصل عن توقعات الجماهير، مؤكدا أنهم بخير تمامًا وأنها ليست قصة تستحق الاهتمام.

وعن إمكانية مشاركة صلاح في مباراة يوم الأحد، أوضح كلوب بأنه بقيت ثلاث مباريات فقط وسيغير عاداته، وأوضح بأنه لم يبق سوى ثلاث مباريات وسيغير تكتيكاته، مما يظهر استعداده لتحمل المسؤولية واتخاذ القرارات الصعبة.

وعن إمكانية التأهل لدوري أبطال أوروبا، أشار كلوب إلى أهمية هذا الإنجاز لفريقه، معتبرًا أنها لحظة فخر بالنسبة له، ومعبرًا عن تغيير في منظوره طوال الموسم، حيث لا يشعر بالضغط الآن ويتطلع لتحقيق أداء جيد مرة أخرى.

وفيما يتعلق باللاعبين المصابين، أوضح كلوب أن فيرجيل فان دايك لم يتدرب بعد، بينما سيشارك فيرجيل وديوجو جوتا في جزء من التدريبات اليوم، وسيتم اتخاذ القرار بشأن مشاركتهم في المباراة.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة.