رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالب ثانوي غرقًا بمركز تمي الأمديد في الدقهلية

غرق-ارشيفية
غرق-ارشيفية

لقي طالب ثانوي مصرعه غرقا، بمياه ترعة المقاطعة أمام قرية السمارة التابعة لمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث جنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من بعض الأهالي بغرق شخص بمياه ترعة المقاطعة المارة أمام قرية السمارة دائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز، وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثمان، وبالفحص تبين أن الجثمان لـ "محمود.إ.ح.إ" (16 سنة)، طالبا بالصف الأول الثانوي ومقيم بذات القرية يرتدي "شورت" ولا توجد به أي إصابات ظاهرية.

بسؤال والده (46 سنة)، مقيم بذات القرية قرر أنه حال قيام ابنه بالاستحمام بمياه الترعة المشار إليها جرفه التيار ولعدم إجادته السباحة غرق ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وعلى الجانب الآخر استقبلت أحد المستشفيات الخاصة بمدينة طلخا التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم، سيدة ألقت بنفسها من شرفة منزلها؛ لخلافات زوجية.

ألقت ربة منزل بنفسها من شرفة منزلها في منطقة تقسيم بهاء بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية، وذلك بعد خلافات بينها وبين زوجها، حيث حاول شقيقها التدخل لحل الخلاف، إلا أنها ألقت نفسها، وجرى نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا، من "شريف.ع.ش" 40 عاما، مهندس مدني، مقيم شارع سعد زغلول بنطاق ثان المنصورة، بسقوط شقيقته "ياسمين" 38 عامًا، ربة منزل، مقيم بندر طلخا، من شرفة مسكن الزوجية خاصتها بمنطقة تقسيم بهاء الشربيني، وإصابتها بنزيف فى المخ وكسر بعظام الترقوة وكدمات متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابها.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا وبسؤال المبلغ قرر أنه حال تواجده رفقة شقيقته بمسكن الزوجية الخاص بها وبصحبتها زوجها "جمال.ش.ر" 38 عاما، صاحب شركة سياحة، لحل خلاف زوجي بين الأخير والمصابة احتد الخلاف مما دفع شقيقته إلى إلقاء نفسها من شرفة المنزل ولم يتهم زوجها بإلقائها من الشرفة لكنه تسبب فى ذلك من خلال المشاجرة بينهم.

باستدعاء زوج المصابة أيد ذلك المضمون وجرى نقل المصابة إلى إحدى المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج اللازم، وحرر بذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.