رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر ميعاد للتقدم لتظلمات مسابقة معلم مساعد

النبأ

أصدر الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، تعليماته حول كيفية التقديم التظلمات بمسابقة معلم مساعد.

مواعيد فتح باب التظلمات

يتم فتح باب التظلم من المسابقات في اليوم التالي لإعلان النتيجة ولمدة أسبوعين، يتم تقديم التظلم إلكترونيًا بذات كود الطلب الذي تم الحصول عليه عند التقدم للمسابقة وذلك على بوابة الوظائف الحكومية عبر الرابط التالي https://jobs.caoa.gov.eg.

ويمكنكم التظلم من أي مرحلة من مراحل المسابقة (مرحلة تقديم الطلب مرحلة الامتحانات الإلكترونية، مرحلة المقابلات التي يجريها الجهاز إن وجدت).

شروط قبول التظلم

يشترط لقبول طلب التظلم تحميل ايصال سداد بمبلغ ٢٦ جنيها على أن يكون تاريخ السداد خلال فترة التظلم وذلك بأحد فروع البنك الأهلي المصري أو بنك مصر أو بنك القاهرة.

ويتم فحص التظلمات وإعلان النتيجة بعد انتهاء المدة المقررة للتظلم على بوابة الوظائف الحكومية ويتم الاستعلام باستخدام نفس الكود، على الرابط التاليwww.caoa.gov.eg.

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل من ١٢ محافظة، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية http://jobs.caoa.gov.eg/.

يذكر أن المحافظات التي تمت إتاحة الاستعلام لها هي: الشرقية، والجيزة، والقاهرة، وكفر الشيخ، والقليوبية، المنوفية، والدقهلية، والغربية، والبحيرة، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج.

آخر موعد التظلمات

ومن المقرر إتاحة التظلم لمن يرغب من المتقدمين بدءًا من غد الجمعة الموافق ٣ مايو ولمدة أسبوعين.

وكان الجهاز قد بدأ الامتحانات الإلكترونية للمتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط خوض المسابقة يوم ٤ مارس الماضي واستمرت حتى ١ مايو الجاري، وسبق وأن أعلن الجهاز أيضا يوم ٢٤ مارس الماضي نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين من ١٥ محافظة، وبإعلان نتيجة المحافظات المتبقية اليوم وعددهم ١٢ محافظة ينتهي الجهاز من تنفيذ مسابقة شغل ١١١١٤ وظيفة معلم مساعد فصل للعام ٢٠٢٤.

وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة موقعه الرسمي وكذلك الحساب الرسمي للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والبعد عن متابعة الصفحات الأخرى حماية لهم ولبياناتهم الشخصية.