رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة.. الاتحاد يواجه الأهلي في نهائي كأس السلة

احمد عمر مدرب الاتحاد
احمد عمر مدرب الاتحاد السكندري مع. لاعبي الفريق

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تحضيراته وذلك استعدادا لمواجهة فريق بلدية المحلة، المقرر لها غدا على ملعب ستاد  الإسكندرية المقرر لها في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الـ21 من عمر مسابقة دوري نايل.

واستقر طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على إجراء تغيرات على تشكيل فريقه خلال اللقاء المقبل أمام بلدية المحلة والتي يأمل فيها زعيم الثغر بالعودة مجددا إلى سكة  الانتصارات وتحسين موقفه في جدول ترتيب فرق الدوري.

وتترقب جماهير الاتحاد السكندري عودة كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق للتهديف بعد صيام عن التسجيل مع زعيم الثغر ببطولة الدوري منذ تسجيله هدف في مباراة المصري البورسعيدي ليعجز بعدها عن زيارة مرمي المنافسين في اللقاءات الأخيرة بمسابقه الدوري.

ويسعي زعيم الثغر بقيادة مديره الفني طارق العشري لحصد الثلاث نقاط بعد تلقي الخسارة الأخيرة أمام فريق الجونة ووبخ طارق العشري مدرب الفريق لاعبيه بسبب عدم رضاه عن الأداء في لقاء الجولة الأخير مما تسببت الهزيمة إلى تراجع ترتيب الاتحاد السكندري إلى المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري.

ومن جانبه حرص محمد مصيلحي رئيس النادي على الاجتماع  بالفريق الأول لكرة القدم خوض مباراة بلدية المحلة في  للدوري وطالب رئيس النادى الجميع داخل منظومة الفريق الأول ببذل أقصى جهد لديهم من أجل إسعاد جماهير الثغر العظيمة، وتقديم عروض تليق بالمكانة الكبيرة لنادينا العريق وتمنى لهم كل التوفيق فى لقاء الغد امام بلدية المحلة.

وعلى صعيد كرة السلة يواجه فريق   الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد عمر  النادي الاهلي مساء اليوم في نهائي كأس مصر المقرر له علي صالة 6 اكتوبر المقرر لها في التاسعة مساء.

وكان الاتحاد السكندري حقق فوزا مستحق علي فريق الزمالك أمس بنتيجة (76)    (68) كأس مصر  "دور ال 4" في المباراة التي تسيدها أبناء زعيم الثغر من بدايتها لنهايتها وتألق لاعبوه وقدموا مباراة جيدة 
ومن جانبه طالب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لاعبي الفريق بمواصلة الانتصارات وتقديم كل مالديهم من قوة واللعب برجولة للفوز بلقب البطولة لإسعاد جماهير الاتحاد العاشقة.

يذكر إن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بينما فريق بلدية المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.