رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة شاب تعرض للغرق في مياه نهر النيل بأطفيح

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

تمكن رجال الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من انتشال جثة شاب تعرض للغرق في مياه نهر النيل بإحدى القرى التابعة لمركز أطفيح جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

غرق شاب في مياه نهر النيل 

في البداية تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة أطفيح يفيد مصرع شاب نتيجة تعرضه للغرق بإحدى القرى التابعة لمركز أطفيح.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مصرع شاب نتيجة تعرضه للغرق في مياه نهر النيل بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز أطفيح.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن شابًا كان بصحبة عدد من أصدقائه وتعرض للغرق لعدم اجادته السباحة، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

تم الإستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، وتمكن رجال الإنقاذ النهري من العثور على الجثة وانتشالها من المياه.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.