رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفيفا يُدرج الزمالك فى القائمة السوداء لإيقاف القيد (صورة)

المهاجم المغربى خالد
المهاجم المغربى خالد بوطيب يتسبب فى إيقاف القيد للزمالك

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم الاثنين بشكل رسمى إيقاف نادى الزمالك عن القيد لمدة 3 فترات انتقالات متتالية بسبب قضية مستحقات المغربى خالد بوطيب.

وكشفت اللجنة المسئولة عن البت فى تلك الأمور، عن الأندية التى إيقافها عن القيد، وتضمنت اسم نادى الزمالك بتوضيح مدة 3 فترات انتقالات.

وكان الاتحاد الدولى أدرج نادى الزمالك في قائمة الأندية المحظورة من قيد الصفقات الجديدة، بسبب قضية لاعبه المغربى السابق خالد بوطيب، حيث إن النادى مطالب بدفع مبلغ 2.4 مليون يورو للاعب.

ومن المقرر أن تستمر عقوبة منع القيد عن النادى الأبيض، حتى صيف 2025 المقبل، فى حال عدم سداد مستحقات المهاجم المغربى.

منشور الفيفا وإدارج الزمالك ضمن القائمة السوداء

موقف الزمالك من الأزمة وتخطيها

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الاثنين، عن محاولات سيجريها مجلس إدارة الزمالك الزمالك لجدولة مستحقات المغربى خالد بوطيب وأبلغوه بذلك الحل عن طريق محاميه خاصة أن المبلغ المستحق كبير ومن الصعب تسديده دفعة واحدة.

وأفادت التقارير أن نادى الزمالك لم يحصل على أى رد من اللاعب المغربى أو محاميه بشأن التفاوض على تقسيط المستحقات الخاصة به، حيث يأمل المسئولون في الحصول على رد إيجابى من بوطيب والمرونة منه فى هذا الملف حتى يتم إسدال الستار عليه.

وشددت التقارير الصحفية والتى تم تداولها أن الزمالك عازم على دفع مستحقات بوطيب عن طريق التواصل مع اللاعب، مستغلين هذه الفترة قبل فتح باب القيد الصيفى، لأنهم يرغبون في تدعيم الفريق في بعض المراكز التى تعانى من نقص في الميركاتو الصيفى.

ويستعد الزمالك لملاقاة البنك الأهلى في المباراة التى تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدورى الممتاز، يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.