رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محترف عربي جديد.. الدوري السعودي يخطط لخطف مدافع المغرب

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول - نايف أكرد نجم وست هام

يخطط الدورى السعودى للمحترفين "دورى روشن" للتعاقد مع أبرز النجوم العرب المتواجدين فى الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى على غرار محاولة التعاقد مع قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح.

ويرغب صندوق الإستثمارات السعودى الذى يمتلك أحقية دعم الأندية الأربعة الكبار فى المملكة العربية السعودية ( الهلال – النصر – الأهلى – الإتحاد ) فى ضم محمد صلاح لإضافة مزيد من القوة لمنافسة دورى روشن بنجم عالمى مثل قائد منتخب مصر.

وفى نفس السياق، يستعد الدورى السعودى عبر ممثلية للتفاوض مع نادى وست هام يونايتد الإنجليزى لضم المدافع المغربى نايف أكرد لنادى الاتحاد.

وسيواجه الاتحاد منافسة قوية من جانب القادسية الذى يرغب هو الأخر فى ضم المدافع المغربى الدولى لصفوفه فى الموسم الجديد.

الاتحاد والقادسية يريدان  أكرد 

وأكد الإعلامي الرياضى بن جاكوبس، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعى، أن نايف أكرد لا يزال ضمن أجندة أندية الدورى السعودى هذا الصيف.

وقال بن جاكوبس، أن نادى الإتحاد قد استفسر عن أكرد فى انتقالات يناير الماضية، كما يأتى اللاعب المغربى ضمن اهتمامات القادسية، الذى بات على وشك الصعود إلى دورى روشن السعودى بالموسم المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه عندما استفسر الإتحاد عن وضع نايف أكرد فى يناير الماضى، لم تكن هناك نية لدى إدارة وست هام لبيع اللاعب ولكن هناك توقعات بقدوم عروض مادية ضخمة فى الصيف.

ويتطلع نادى وست هام، الذى يمتلك بطاقة نايف أكرد حتى يونيو 2027، للاستفادة المادية من عملية بيع اللاعب فى الصيف حال وصول عرض مادى كبير.

وانضم نايف أكرد إلى صفوف وست هام يونايتد فى صيف 2022 قادمًا من ستاد رين الفرنسى مقابل صفقة قيمتها 35 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.

وشارك نايف أكرد صاحب الـ26 عامًا، فى 58 مباراة بقميص وست هام يونايتد منذ انضمامه وقد سجل 4 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.