رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يقرر تغريم أفشة ماليًا لهذا السبب

محمد مجدى أفشة فى
محمد مجدى أفشة فى مباراة القرن أمام الزمالك

قرر النادى الأهلى بالتنسيق مع الجهاز الإدارى ومدير الكرة بالفريق الأول توقيع عقوبة مالية ضخمة على محمد مجدى أفشة لما بدر منه تجاه المدرب السويسرى مارسيل كولر عقب مباراة مازيمبى.

وكان الأهلى قد تمكن من الفوز على مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولى، فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وصعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى، فى المباراة النهائية بعدما تمكن من الفوز على صن داونز بنتيجة 2-0 فى مجموع المباراتين ليكرر مشهد المباراة النهائية بين الناديين فى 2018.

وأبلغ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي محمد مجدى أفشة، بتوقيع غرامة مالية عليه، وذلك بسبب ما بدر منه تجاه الجهاز الفنى عقب مباراة مازيمبى.

وكشفت تقارير صحفية أن أفشة تحدث بشكل غير لائق مع كولر بعد لقاء مازيمبي اعتراضًا على عدم مشاركته فى المباراة التي حسمت تأهل الأهلى إلى نهائى دورى الأبطال.

وأجرى خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلى، تحقيقًا مع محمد مجدى أفشة، وأبلغه بتوقيع غرامة مالية ضده بسبب الاعتراض على قرارت الجهاز الفنيى.

واعتذر محمد مجدي أفشة إلى الجهاز الفني عن الواقعة، وبرر اللاعب موقفه بالرغبة في الحصول على فرصة المشاركة في التشكيل.

ويعد النادى الأهلي هو صاحب الرقم القياسى في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 بطولة، آخرها العام الماضى بالفوز على الوداد المغربى بثلاثية مقابل هدفين.