رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7500 وظيفة موسمية جديدة بقطار المشاعر المقدسة لجميع المؤهلات

الخطوط الحديدية
الخطوط الحديدية

أعلنت الخطوط الحديدية بالتعاون مع شركة اليمامة عن فتح باب التقديم لشغل الوظائف الموسمية بعدد أكثر من  7500 وظيفة، وذلك للعمل في مشروع إدارة الحشود بقطار المشاعر المقدسة خلال موسم الحج للعام 1445هـ.

 الوظائف المطلوبة في شركة اليمامة 

أكثر من 7500 وظيفة

شروط التقديم في شركة اليمامة 

1 - يشترط أن يكون المتقدم مواطنًا.
2 - لا يشترط مؤهل محدد أو خبرة.
3 - أن لا يقل عمر المتقدم للوظيفة عن 18 سنة.
4 - يجب إكمال جميع البيانات ورفع كافة الصور المطلوبة للتسجيل في الموقع الإلكتروني.

طريقة التقديم على الوظائف

أوضحت الخطوط الحديدة، أن التقديم متاح الآن عن طريق هذا الرابط (اضغط هنــــــــــــا) ويستمر حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب.

نبذة عن الشركة
وتأسست مجموعة اليمامة في عام ١٣٧٢هـ (الموافق ١٩٥٢م) بوصفها شركة متعددة المجالات تركز على الوفاء باحتياجات جميع المجالات، واليوم تمثل مجموعة اليمامة علامة تجارية وطنية تحظى باحترام كبير في المملكة.

الغرض الأساسي للمجموعة هو تحقيق الريادة دومًا في قطاعات الاستثمارات، العقارات، تطوير البنية التحتية، المقاولات العامة، الإنشاءات، أعمال الطرق والجسور والسكك الحديدية.

في سياق متصل، أعلنت جامعة الباحـة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة " تعيين بالتعاقد بدوام كامل "على درجة " معيد " بالكفاءات الوطنية المؤهلة علميًا من الجنسين للعام الجامعي 1445هـ، في عدد من كليات الجامعة بمجموعة من التخصصات.

وأوضحت الجامعة أنه سيبدأ استقبال طلبات التقديم للوظائف المطروحة على بوابة التقديم اعتبارًا من يوم الأحد 19 شوال1445هـ ويستمر التقديم على مدى 5 أيام.

وأشارت إلى أن الوظائف المطلوبة في 8 كليات تحمل 27 تخصصًا، في الشريعة والقانون والطب والصيدلة وطب الأسنان والتمريض والهندسة والحاسبات والمعلوماتوالأعمال.

ودعت الجامعة من تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة في الشروط إلى التقدم عبر منصة التقديم الإلكترونية بموقع الجامعة وتسجيلمعلوماتهم الشخصية، وإرفاق صور من الوثائق المطلوبة.