رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بيهتم بمراته التانية».. أسماء تقيم دعوى طلاق داخل محكمة الأسرة

دعوى طلاق
دعوى طلاق

«بيهتم بمراته التانية، وأنا راميني في محافظة تانية، طب وبعدين فين حقوقي كزوجة»، كلمات قاسية وقفت الزوجة "أسماء. ش" تبرر بها سبب دعواها للطلاق أمام محكمة الأسرة،  من زوجها بعدما بلغ بها العمر 43 عاما، وهي ترى زوجها يهملها ويهتم بزوجته الأخرى والتي تزوجها منذ خمس سنوات في محافظة أخىى، لتحاول الحديث معه بشتى الطرق ولكن دون جدوى.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأن زوجها تزوج من أخرى منذ خمس سنوات، رغبةً منه في إنجاب الولد، وكانت الحياة فيما بينهما مستقرة نوعًا ما، حتى أنجبت له الزوجة الثانية الولد، فأهملها واهتم بها،  «رضيت إنه يتجوز عليا وقولت أعيش وأربي بناتي، وكنت بشوفه يومين في الأسبوع، وباقي الأيام كان عند مراته التانية، وفضلت على الحال ده لمدة سنتين».

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأنها احتملت الحياة بطريقة زوجها،  «لحد ما ربنا رزقه بولد من زوجته التانية، وبقيت مش بشوفه غير مرة واحدة في الشهر، وسايبني أنا وبناته في شقه إيجار لوحدنا، ولا بيسأل فينا، وبقي مشغول بمراته التانية اللي أكلت دماغه، وابنه الجديد، أنا محتاجاله وبناته محتاجين ليه».

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إلى أنها حاولت معه أكثر من مرة، إلا أنه أصرَّ على إهماله المتعمد لها، فلم تجد الزوجة حلًا أمامها سوى ترك منزل الزوجية والإقامة في منزل أسرتها ورفع دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة، للضرر الواقع عليها من زوجها.